الرياضة اليوم - كوبر يتراجع عن استبعاد "أفشة" من رحلة سويسرا فى اللحظات الأخيرة.. اعرف السبب

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: نجح الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى فى استخراج تأشيرة محمد مجدى "أفشة " لاعب إنبى، المنضم حديثًا للفراعنة لدخول سويسرا فى اللحظات الأخيرة.

 

وكان اللاعب مهددًا بالاستبعاد من جهاز المنتخب بقيادة هيكتور كوبر، بسبب عدم استخراج التأشيرة، قبل أن ينجح الجهاز الإدارى فى استخراجها فى آخر وقت قبل سفر البعثة صباح غدٍ الثلاثاء إلى سويسرا.

 

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس الحالى استعدادًا لكأس العالم. وقع المنتخب فى المجموعة الأولى بالمونديال، والتى تضم روسيا وأوروجواى والسعودية. وكان كوبر قد ضم 11 لاعبا محليا لمعسكر سويسرا، من بينهم محمد مجدى "أفشة" لأول مرة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - كوبر يتراجع عن استبعاد "أفشة" من رحلة سويسرا فى اللحظات الأخيرة.. اعرف السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق