اخبار مصر: محافظ الإسكندرية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: ترأس الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية؛ وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام محافظة الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الجلسة وافق المجلس التنفيذي على العديد من الموضوعات التى من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ حيث أقر المجلس عدم إصدار أي قرارات لتخصيص أراضي في جميع المحافظات إلا بعد العرض والتصديق من رئيس الجمهورية، وذلك عقب تحديد قطعة الأرض ومراجعتها من قبل جهاز أملاك الدولة والتأكد من وجودها ضمن الحيز العمراني.

هذا ووافق المجلس على تعديل شارع توت عنخ امون المعتمد بعرض ٣٣م ليصبح ٢٠ مترا، كما هو قائم على الطبيعة بين جانبي المساكن القائمة وسور السكة الحديد بين نفقى مصطفى كامل وكليوباترا على أن تكون المساكن القائمة هي الحد الثابت بشارع توت عنخ امون.

ووافق المجلس على تخصيص مبنى مركز ثقافة الطفل بالأنفوشي لإقامة مكتبة خاصة للطفل وتقوم مكتبة الإسكندرية بتولى إدارتها ولتكون بمثابة مركز ثقافي للطفل لخدمة المواطنين من أهالي المنطقة ويتم تسليم الشاطئ المقابل للمركز للإدارة المركزية للسياحة والشواطئ لتحويله إلى شاطئ مجاني للمواطنين.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: محافظ الإسكندرية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق