الرياضة اليوم سموحة يسقط في فخ التعادل السلبي مع الأسيوطي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كت: علي الزيني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مع نظيره فريق سموحة، سلبيا، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الأسيوطي سبورت، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، وحاول كل منهما أن يهدد مرمى الآخر بأكثر من كرة خطرة، لكن دون إحراز أهداف، وقدم أصحاب الأرض أداءً مميزًا بقيادة مدربه على ماهر، بينما اعتمد فريق سموحة على الهجمة المرتدة بقيادة مديره الفني ميمي عبد الرازق.

بدأ اللقاء بتحفظ دفاعي من كلا الفريقين خلال الشوط الأول، وشهدت الدقيقة 5 هجمة خطرة لأصحاب الأرض، لكن احتسبت ركلة جزاء لفريق الأسيوطي، سددها محمد رزق، لكن تصدى وتألق المهدي سليمان، وأنقذ مرماه من ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 10، جاءت فرصة خطرة لسموحة عن طريق تسديدة قوية من محمد حمدي زكي، لكن أعلى من الجميع إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 38 كانت أخطر فرص اللقاء لصالح الأسيوطي، بعد محاولة التسديد من شيلونجو، لكن الكرة اصطدمت بالقائم مرتين، وتخرج في النهاية إلى ضربة ركنية لصالح الأسيوطي.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ التخلي عن الحذر الدفاعي، والتقدم هجوميا من كلا الفريقين من أجل إحراز هدف التقدم، وسدد أوميد أوكري كرة قوية في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، بالقدم اليسرى، لكن تمر بجوار القائم إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 67 جاءت هجمة خطرة لعمر بسام، مهاجم الأسيوطي، لكن نجح المهدي سليمان حارس مرمي سموحة، في الحفاظ على مرماه بعد تصدي الكرة مرتين، ولم تشهد الدقائق المتبقية من عمر اللقاء أي جديد، وحاول لاعبو الفريقين إحراز أي هدف، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة رفع الأسيوطي رصيده إلى 35 نقطة محتلاً المركز العاشر، وارتفع رصيد سموحة إلى 43 نقطة في  المركز الخامس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم سموحة يسقط في فخ التعادل السلبي مع الأسيوطي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق