اخبار الرياضة في مصر المصري يعلن إصابة فريد شوقي - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن النادي المصري عن إصابة لاعب وسط الفريق فريد شوقي بشد في العضلة الضامة، وذلك إثر تعرضه لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، والتي أقيمت أول من أمس علي ستاد المصري.

وذكر المصري خلال موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب اليوم الإثنين أوضحت أنه يحتاج إلي برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل لحاقه بمباراة الإتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها يوم 31 من الشهر الجاري ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري.

ويشارك المصري صاحب المركز الـ 4 بجدول الدوري برصيد 49 نقطة فى دور الـ 32 بالكونفدرالية الإضافي، وذلك عقب تأهله علي حساب فريق سيمبا التنزاني بعد إنتهاء لقاء الإياب الذي جمعهما مساء السبت الماضي ببورسعيد بالتعادل السلبي، وكان الفريق البورسعيدي قد تعادل فى مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر المصري يعلن إصابة فريد شوقي - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق