الرياضة اليوم كالديرون: مصلحة الإسماعيلي أهم من لقب الهداف

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أكد الكولومبى دييجو كالديرون، المهاجم المحترف فى صفوف الإسماعيلى، أن حصول الدراويش على المركز الثانى هدفه هو وزملاؤه. 

وقال إنه يتمنى أن يحصل على هداف الدورى، لكن الوصافة أهم، وأن الانسجام أصبح كبيرًا بين اللاعبين، والفريق جاهز تمامًا للمنافسة على البطولات خلال المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن الفوز على المنافسين المباشرين مثل الزمالك والمصرى أمر ضرورى لحسم المركز الثانى مبكرًا بجانب أيضا الفوز فى باقى المباريات لإنهاء الموسم بشكل جيد.

وأتم كالديرون، أن فترة التوقف الحالية، ستكون مفيدة للاعبين للحصول على قسط من الراحة فى ظل توالى المباريات الكبير.

وتلقى كالديرون العديد من العروض الخارجية، كان أبرزها فريق الاتفاق السعودي، الذي أبدى رغبته الشديدة في التعاقد مع مهاجم الإسماعيلي، إلا أن الإدارة تمسكت بعدم التفريط في المهاجم الكولومبي خلال الفترة الماضية.

وعقد الكولومبي، جلسة مع البرتغالي بيدرو، المدير الفني للفريق، وطالبه بالحديث مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي، بوقف المفاوضات، معه لتجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة الحالية.

وتحدث كالديرون مع البرتغالي، أنه مع نهاية الموسم سوف يجلس مع إدارة النادي والحديث عن ملف التجديد أو الرحيل وفقًا للعروض المقدمة للنادي، مؤكدًا أنه ما زال عقده ساريا مع الدراويش إلى نهاية الموسم المقبل، مشيرا الى أنه مستاء من رغبة إدارة النادي في الحديث عن هذا الملف في أثناء الموسم.

فيما حصل كالديرون، على وعد بوقف أي مفاوضات لتجديد تعاقده مع الدراويش إلى نهاية الموسم، كما طلب بيدرو من مهاجم الفريق، عدم التسرع في الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة مع قرب مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة، في ظل استمرار الدراويش بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

وسجل المهاجم الكولومبي، 14 هدفا مع فريق الدراويش، يحتل بها وصافة هدافي الدوري المصري، خلفا لهداف البطولة المغربي وليد أزارو، الذي سجل 17 هدفا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كالديرون: مصلحة الإسماعيلي أهم من لقب الهداف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق