السياسة اليوم: بالفيديو والصور.. صعيدي يرقص «كيكي» على عربة كارو: «مرار أبوك طافح»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رجب آدم

من بين أبناء قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، المشغولين دائماً بقضية الثأر والخلافات العائلية، خرج شاب فى مقتبل العمر يعلن تحديه لتقاليد قريته محاولاً الوجود على الجانب الآخر من الحياة التى تشع فرحة وبهجة، وقام بمساعدة ابن عمه فى أداء «تحدى كيكى»، الذى شغل العالم كله خلال الأيام القليلة الماضية وأصبح «تريند» على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

نايف عبدالله، 16 عاماً، طالب فى الصف الثانى الثانوى، وابن عمه زياد فضل، فى الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة جنوب الوادى، نفذا فكرة التحدى بعربة كارو يجرها حمار، وذلك على طريق فرعى بالزراعات، ورفعا الفيديو على موقع «فيس بوك» ليحظى بعدد كبير من المشاهدات والتعليقات الساخرة.

 

ليس الفيديو الأول، فـ«نايف» اشتهر بين أبناء قريته بتصوير فيديوهات ساخرة، مرة صور مشهداً بعنوان «مرار أبوك طافح»، وأخرى بعنوان «الحاج نايف عايز يشغل ولده مع ترك آل الشيخ»، موضحاً أنه يستمد أفكاره من القضايا الشائعة التى تشغل الرأى العام.

 

وأكد «زياد» أن فكرة فيديو «كيكى» كانت بمبادرة من صاحب صفحة «مجتمع قنا الساخر»، على «فيس بوك»، وأنهما بمجرد تصويره أرسلاه إلى الصفحة وبعد ساعات من نشره انتشر «كالنار فى الهشيم» وأصبح الفيديو ينافس فيديو «دينا الشربينى»، أول مصرية تنفذ التحدى.

 

من جانبه أكد أشرف رشوان، صاحب الفكرة، ويعمل مدرس إنجليزى، أنه عرضها على «نايف» بوصفه فناناً كوميدياً صاعداً، وحظيت بآلاف الإعجابات والمشاركات من رواد الصفحة: «صفحة مجتمع قنا الساخر، تعمل على تنفيذ الأفكار التى تحقق أعلى التريندات على منصات التواصل الاجتماعى، إضافة إلى الأشياء الخاصة بالمجتمع الصعيدى، خاصة قنا»، مطالباً الدولة بتشجيع المواهب الشبابية خاصة فى الحجيرات لأن مجتمعها مكتظ بالخلافات الثأرية.

 

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالفيديو والصور.. صعيدي يرقص «كيكي» على عربة كارو: «مرار أبوك طافح» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق