الرياضة اليوم جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست وخطوة تنقله لهلنسكي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، والمعار إلى صفوف بيدفيست الجنوب إفريقي، عن فسخ تعاقده مع فريقه الحالي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار جمال، في تصريحات صحفية، إلى أنه قرر فسخ التعاقد مع ناديه بالتراضي بين الطرفين، مؤكدًا إتمام الأمر مع مسؤولي النادي الجنوب إفريقي بالفعل.

وأكمل: "أنهيت اتفاقي مع هلنسكي الفنلندي من أجل الانتقال إلى صفوفه، وتتبقى بعض الرتوش الأخيرة التي تفصلني عن الانتقال له".

واختتم: "سأنتقل للفريق الفنلندي على سـبيل الإعـارة حـــتى نهاية شهر يوليو القادم".

عمرو جمال، كان قد تلقى عرضًا من نادي هلنسكي الفنلندي، الذي حصد بطولة الدوري برصيد 76 نقطة، والذي سيخوض الموسم المقبل بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال الفترة الحالية، خاصة أن فترة الانتقالات في فنلندا مفتوحة حتى العاشر من أبريل القادم.

انتقل عمرو جمال إلى بيدفيست معارا من الأهلي حتى نهاية الموسم بنية البيع النهائي، في الوقت الذي لا يمانع فيه مسؤولي القلعة الحمراء انتقاله لبطل فنلندا. وخاض عمرو جمال مع نادي بيدفيست الجنوب إفريقي لـ19 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

والتقى عمرو جمال، في وقت سابق مع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي، وأكد الأخير خلال الجلسة موافقة إدارة النادي على السماح للاعب بخوض تجربة احترافية جديدة. 

ولم يستدع الجهاز الفني للمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر عمرو جمال لمعسكر الفراعنة، والذي بدأ اليوم الإثنين بسبب تراجع مستوى الغزال في الفترة الماضية، وهو ما تسبب في عدم مشاركة اللاعب مع فريقه بشكل منتظم في مباريات الفريق الجنوب إفريقي، وبذلك تتضاءل فرص تواجد اللاعب مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو من العام الجاري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم جمال يفسخ تعاقده مع بيدفيست وخطوة تنقله لهلنسكي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق