الرياضة اليوم النصر يقترب من الهبوط بالخسارة من المقاصة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على نظيره فريق النصر القاهري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

دخل فريق النصر صاحب الأرض المباراة من أجل البحث عن المعجزة والبقاء في دوري الأضواء والشهرة، ولعب أبناء طلعت يوسف اللقاء بحثا عن فوز يؤمن موقفهم في جدول ترتيب الدوري.

وقاد المباراة تحكيميا الحكم وليد عبد العزيز، وعاونه الثنائي أحمد ساهر ونور سعيد، وعمرو عبد العاطي حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة ووائل فرحان حكمًا خامسًا.  

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، انتهت بفوز النصر القاهري بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة.

بدأ اللقاء هادئا بين لاعبي الفريقين حتى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد أن استلم أحمد عبد الظاهر تمريرة صلاح عاشور، وسدد الكرة تجاه مرمى مصطفى حبيطة حارس النصر، وسكنت الشباك، لتسود الإثارة والندية على مجريات باقي الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم الفريق الفيومي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو المقاصة تعزيز تقدمهم بهدف ثان، بينما حاول النصر إدراك هدف التعادل، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الفيومي بهدف عبد الظاهر، ليخطف المقاصة انتصار الأمان، الذي يبعده عن منطقة الخطر، أما النصر فبات على أعتاب الهبوط رسميا، وتضاءلت فرصه بشدة في البقاء، إذ إنه بحاجة لمعجزة من أجل الاستمرار في دوري الأضواء والشهرة.

ورفع فريق المقاصة رصيده إلى 33 نقطة، وارتقى إلى المركز الثاني عشر، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 7، وتعادل في 9، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 39 هدفًا، وتلقت شباكه 41 هدفًا، وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد النصر عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 3، وتعادل فى 10، وخسر 17 لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدفا، وتلقت شباكه 52 هدفًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم النصر يقترب من الهبوط بالخسارة من المقاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق