الرياضة اليوم كوبر يحذر لاعبي المنتخب من الحديث عن أزمة السعيد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: أحمد بركات

انطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في القاهرة، استعدادا لمونديال روسيا 2018 المقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام الجاري.

وشهد المعسكر غياب لاعبي الأهلي بسبب عدم وصول بعثة الفريق من الجابون حتى الآن، بعد مواجهة مونانا في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.   

وانتظم عبد الله السعيد في معسكر المنتخب، بعد وصوله للقاهرة عقب الإجازة، التي حصل عليها، وسافر خلالها إلى لندن.

ووجه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر تحذيرًا شديد اللهجة للاعبي الفراعنة من الحديث عن أزمة عبد الله السعيد، وهدد أي لاعب بالاستبعاد من المعسكر في حالة التطرق لهذه الأزمة.

وحرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب اليوم، ومؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى سويسرا لخوض وديتي البرتغال واليونان.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقا في الفترة من 19 لـ27 مارس المُقبل، تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر استعدادًا لكأس العالم.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجار الاتفاق على ودية كولومبيا، على أن تكون يوم 1 يونيو.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي، الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد، الذي يتسع لـ45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم كوبر يحذر لاعبي المنتخب من الحديث عن أزمة السعيد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق