الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار الجنايات تواصل اليوم محاكمة "بديع" و 12 آخرين في قضية "أحداث مكتب الإرشاد"


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 25 يوليو 2018 حيث تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الأربعاء، سماع مرافعة الدفاع في إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و12 من قيادات الإخوان في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مكتب الإرشاد".

اقرأ أيضا.. التقديم في كلية الشرطة.. "أهل مصر" تنشر خطوات التقدم لكلية الشرطة عبر الإنترنت خطوة بخطوة

وجهت النيابة لقيادات الجماعة عدة تهم منها القتل العمد والشروع فيه والاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر، والمواد الحارقة، والمفرقعات، والمعدات اللازمة لذلك، مقابل مبالغ مالية، ووعد منهم بأداء العمرة لكل منهم مقابل قتل أي من المتظاهرين أمام مقر جماعة الإخوان بالمقطم.

كما اتهمت النيابة العامة المتهمين بحيازة مفرقعات "قنبلة هجومية يدوية عسكرية" بدون ترخيص، واستعمالها في أعمال تعرض حياة المواطنين للخطر، كما أنهم أحرزوا أسلحة نارية "بنادق آلية وبنادق خرطوش"، واستخدموها أمام المقر العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم بقصد استعمالها في أنشطة تخل بالأمن العام، وبقصد المساس بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

وأنهم أحرزوا أسلحة بيضاء لاستخدامها في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغًا من الضرورة المهنية أو الحرفية، وقاموا بالتخطيط لإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش صوب المجندين عليهم المتواجدين "المتظاهرين" أمام مقر الجماعة قاصدين إزهاق أرواحهم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الجنايات تواصل اليوم محاكمة "بديع" و 12 آخرين في قضية "أحداث مكتب الإرشاد" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا