الرياضة اليوم - جلبيرتو يلتقى بعثة الأهلى فى أديس أبابا قبل العودة من الجابون

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: التقى الأنجولى جيلبرتو، لاعب الأهلى السابق، البعثة الحمراء فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا، فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من الجابون.

وكان الأهلى عائدًا من الجابون عبر ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية بعد أداء مباراة الإياب مع فريق مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى، وفاز فيها 3-1 بعدما فاز ذهابًا بالقاهرة 4-صفر، ليتأهل بمجموع نتيجة المباراتين إلى دور المجموعات بالبطولة.. ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلى إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وبرفقتها جيلبرتو.

ويحضر جيلبرتو إلى القاهرة بدعوة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لحضور فعاليات إجراء قرعة دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، وقرعة دور الـ32 بالكونفدرالية بين من تأهلوا بالمسابقة ومن خرجوا من نفس الدور بدورى الأبطال.

 


جلبيرتو


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - جلبيرتو يلتقى بعثة الأهلى فى أديس أبابا قبل العودة من الجابون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق