اخبار مصر: بكري: برنامج الحكومة يستهدف تشغيل 3.5 مليون مواطن خلال 4 سنوات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أعلن النائب مصطفى بكرى، موافقته على بيان حكومة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نظرا لتبنيه برنامجا طموحا يحقق إنجازات كبيرة.

وقال بكري، خلال مناقشة الجلسة العامة لبيان الحكومة، بحضور رئيس الوزراء، إن برنامج الحكومة يعمل على تشغيل 3.5 مليون مواطن خلال 4 سنوات، كما يستهدف رفع معدل النمو 8% ويخفض العجز إلى 6%، مطالبا بمراعاة الطبقة المتوسطة التى كانت تمثل 10% والتحقت الآن بالطبقة الفقيرة.

وشدد النائب على ضرورة تنمية الصعيد، لاسيما أنه لايزال يعانى معاناة شديدة ووصلت نسبة الفقر به إلى 58% وفقا لجهاز الإحصاء، مطالبا بتعيين الشباب الذين دخلوا مسابقات فى المحاكم والنيابات وتعيين حملة الماجستير مع الاهتمام بمن يعملون بالخارج الذين يدخلون إلى الدولة 26 مليار دولار.

وطالب بزيادة ضريبة الدخل، ففى بريطانيا تصل إلى 45%، ولكن هنا تدفع الطبقات الفقيرة الضريبة، لافتا إلى ضرورة رفع الضريبة على الدخل إلى 30%.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: بكري: برنامج الحكومة يستهدف تشغيل 3.5 مليون مواطن خلال 4 سنوات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق