الرياضة اليوم المقاولون العرب و دجلة حبايب في الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تعادل فريقا المقاولون العرب ووادي دجلة سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأهدر فريق المقاولون العرب العديد من الفرص على مرمى فريق وادي دجلة لتخرج المباراة بالتعادل السلبي ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ويصبح رصيد فريق المقاولون العرب 37 نقطة في المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة الدوري بينما اصبح رصيد فريق وادي دجلة 30 نقطة في المركز الخامس عشر وهو داخل منطقة الخطر والاقتراب من الهبوط.

واستطاع فريق المقاولون العرب من تحقيق الفوز في 9 مباريات خلال هذا الموسم بينما تعادل في 10 وخسر في 11 مباراة وله 36 هدفًا وعليه 43 بينما دجلة تمكن من تحقيق الفوز في سبع مباريات وتعادل في 9 وخسر 14 في موسم هو الأسوء للفريق الدجلاوي منذ صعوده للدوري الممتاز في موسم 2010-2011.

ويستعد فريق وادي دجلة لمواجهة فريق فريق الأسيوطي سبورت في مباراة ستشهد الندية بسبب موقف الفريق الدجلاوي وتألق فريق الأسيوطي سبورت هذا الموسم والتي ستقام الخميس الموافق 5 أبريل القادم في مباراة من مباريات الجولة الحادية والثلاثون ، فيما يواجه المقاولون العرب فريق بتروجت يوم الخميس 5 أبريل القادم في نفس الجولة.

يذكر أن المقاولون العرب افتقد لاعبه الشاب محمود سعيد تيتي بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية والتي على أثرها سيخضع للآشعة للوقوف على مدة غيابه مع الفريق.

وتنتهي مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم في المباراة المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندري وبتروجت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ، يذكر أن افتتاح الجولة الــ 31 كانت بمباراة الأسيوطي وسموحة ظهر اليوم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم المقاولون العرب و دجلة حبايب في الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق