الرياضة اليوم الإسماعيلي يمنح محمد صلاح العضوية الشرفية للنادي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، منح العضوية الشرفية، للنجم المصري الدولي، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك تقديرا من الدراويش لما يقدمه اللاعب المميز بالكرة الأوروبية. 

كان المهندس إبراهيم عثمان، قد عرض على مجلس الإدارة منح العضوية الشرفية تقديرًا لمجهوداته، التى يقدمها فى أكبر دوريات أوروبا، وكونه قدوة لشباب بلده، خاصة أن اللاعب أعلن فى أكثر من مناسبة عن انتمائه وتشجيعه للنادى الإسماعيلى منذ الصغر لحبه الشديد لكرة القدم الممتعة التى يقدمها الدراويش.

وأضاف المهندس إبراهيم عثمان، أنه ستتم دعوة  "صلاح ووالده" فى أقرب فرصة يتواجد بها اللاعب فى مصر لمنح العضوية الشرفية لهما بشكل رسمى، وأيضا تكريمهم بالشكل اللائق بلاعب يرفع اسم بلده عاليا، وفى النهاية تمنى عثمان، أن يصبح صلاح قدوة يحتذى بها جميع لاعبى مصر، خاصة لاعبى الدراويش، وأن يسيروا على خطاه فى التزامه داخل وخارج المستطيل الأخضر.

جاء ذلك، وفقا لبيان رسمي صادر عن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تم التأكيد فيه على منح العضوية الشرفية لنجم ليفربول محمد صلاح، ووالده، بعدما أعلن النجم الدولي المصري في أكثر من مناسبة، عن انتمائه وتشجيعه للإسماعيلي منذ الصغر.

وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، وسجل رباعية رائعة لأول مرة في تاريخه، وصنع هدفا في فوز فريقه ضد واتفورد بخماسية نظيفة، في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع رصيده التهديفي إلى 28 هدفا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، وبفارق أربعة أهداف عن وصيفه هاري كين مهاجم توتنهام، ويغرد وحيدا في سباق الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الخمسة الكبرى.

وبات محمد صلاح، أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل 36 هدفا في موسمه الأول مع الفريق الإنجليزي، ليكسر رقم المهاجم الدولي الإسباني، فيرناندو توريس، مهاجم الريدز السابق، وأتلتيكو مدريد الحالي، صاحب الـ33 هدفا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الإسماعيلي يمنح محمد صلاح العضوية الشرفية للنادي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق