اخر الاخبار التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع الإدارة التنفيذية بالأهلي

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 25 يوليو 2018 حيث قال محمد مرجان؛ المدير التنفيذي للنادي، إن الكابتن محمود الخطيب؛ رئيس مجلس الإدارة، عقد اجتماعا مطولًا، اليوم مع الإدارة التنفيذية بحضور العميد حسن مسعود؛ مدير فرع مدينة نصر، واللواء محمود الفيشاوي؛ مدير فرع الشيخ زايد، وخالد مرسي؛ مدير مقر الجزيرة.

وأضاف «مرجان» أن الاجتماع شهد التأكيد على التجاوب السريع لطلبات الأعضاء وتوفير كافة احتياجاتهم، والعمل على صيانة كافة المرافق، بما يضمن تقديم خدمات متميزة في كل الأوقات.

وشدد الخطيب على أن الأهلي يشهد حاليًا أكبر عملية إنشائية في فروعه الثلاثة، ولابد من مواكبة هذا الحدث على كافة المستويات، وأن الإدارة التنفيذية يقع عليها العبء الأكبر؛ لإنجاز هذه المهمة، وذلك للارتقاء بالنادي وتطوير بنيته التحتية.

وأشار «مرجان» إلى أن رئيس النادي عقد اجتماعًا آخر مع الإدارة الهندسية بحضور المهندس سامح علي كامل؛ المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وذلك لمتابعة آخر التطورات بالنسبة للعملية الإنشائية ومواعيد مراحل التسليم لكافة المشروعات.

وتطرق الاجتماع للاهتمام بعملية الصيانة ومنح الإدارة الهندسية صلاحيات كاملة لترميم كافة المرافق والتأكيد على العمل السريع لإنجازها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع الإدارة التنفيذية بالأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق