الرياضة اليوم طارق يحيى: تربيت في الزمالك على رفض الخسارة (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعرب طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، عن سعادته بتعادل فريقه القاتل أمام الاتحاد السكندري، مساء اليوم الاثنين، مشيرًا إلى أن الفريق البترولي كان أفضل في الشوط الأول من اللقاء، وهدد مرمى زعيم الثغر أكثر من مرة لكن التوفيق لم يحالفه. 

وأضاف يحيي، في تصريحاته عقب المباراة لبرنامج «المقصورة»، الذي يعرض على قناة dmc sports، أن بتروجت عانى في الشوط الثاني من ارتباك غير طبيعي في خط دفاعه، أسفر عن استقباله مرماه هدفين متاليين بدون داع.

وأكد، أنه تمسك بالأمل حتى الدقائق الأخيرة، وأجرى تغييرات هجومية لإدراك التعادل على الأقل، موضحًا أن ركلة الجزاء، التي أهدرها الفريق السكندري، كانت نقطة تحول في نتيجة المباراة.

وصرح، «أشعر أن هدف الاتحاد السكندري الأول جاء من تسلل واضح، لكني أوجه الشكر للاعبي بتروجت على الروح العالية، التي خاضوا بها اللقاء، وتمكنوا من اقتناص التعادل في الدقائق الأخيرة».

واختتم، «تربيتي في نادي كبير مثل الزمالك علمتني رفض الخسارة والتمسك بالأمل لآخر لحظة».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت مع نظيره الاتحاد السكندري سلبيا، بعد انتهاء أحداث الشوط الأول، فى المواجهة المقامة بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، التى تأتى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 33 نقطة، محتلًا المركز الثانى عشر، جمعها من 28 مباراة، حيث فاز فى 7، وتعادل فى 11، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفًا، وما زال لديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل بتروجت المركز الثامن برصيد 37 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، فاز فى 9، وتعادل فى 9، وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 30 هدفًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم طارق يحيى: تربيت في الزمالك على رفض الخسارة (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق