الرياضة اليوم استعدادًا للأهلي.. طنطا يخوض 3 وديات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

قرر عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، دخول الفريق فى معسكر مغلق لمدة أسبوع، بداية من اليوم الإثنين بالقاهرة، يتخلله خوض ثلاث مباريات ودية استعدادا لمواجهة الأهلى، المقررة يوم 2 إبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الثلاثين لبطولة الدورى الممتاز.

وبدأ الجهاز الفنى للفريق فى مخاطبة أندية المقاولون العرب وطلائع الجيش وبتروجيت، للحصول على موافقتها لملاقاة الفريق وديا خلال معسكر القاهرة.

واستقر «النحاس» على اصطحاب 30 لاعبا للمعسكر، باستثناء الثنائى المصاب مصطفى محمد وأحمد الشيخ، وذلك لرغبته فى تجهيز جميع العناصر خلال المعسكر والوصول بهم إلى أعلى فورمة فنيا وبدنيا.

وفضل المدير الفنى إقامة المعسكر فى القاهرة لصعوبة خوض مباريات ودية فى الإسكندرية، حيث كانت النية الاتجاه لإقامته فى الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، فيما طلب أحمد الشيخ تأجيل المفاوضات معه بخصوص تجديد عقده إلى حين شفائه من الإصابة.

وكان فريق طنطا قد تعادل في المباراة الماضية أمام نظيره فريق الأسيوطي سبورت، بهدف لمثله في المباراة، التي أقيمت على ملعب استاد طنطا الرياضي.

ويحتل فريق المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، فاز 4، وتعادل 14، وخسر 11، وسجل لاعبوه 24 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا.

ويسعى النحاس للفوز في المباريات القادمة للهروب من منطقة شبح الهبوط، والاستمرار ضمن الكبار في دوري الأضواء والشهرة.

وقال مدرب أبناء السيد البدوي، في تصريح اليوم، إنه يسعى خلال اللقاء بالخروج بنتيجة إيجابية، لافتا إلى أن اللقاء سيشهد تغييرات في التشكيل والدفع ببعض العناصر التي يتم تجهيزها قبل المباراة، مؤكدا أن جميع لقاءات الفريق المقبلة تمثل صعوبة لضمان الفريق في الدوري الممتاز.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم استعدادًا للأهلي.. طنطا يخوض 3 وديات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق