الارشيف / رياضة مصرية / المصرى اليوم

اخبار المرأة فنانات مصريات وعرب على الشواطئ بدون مكياج.. وإحداهن: «بارك الله فيما رزق» (صور)

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تختلف الإطلالات التي تحرص النجمات على الظهور بها يومياً وفي المناسبات المختلفة ولكن الأمر اختلف كثيراً حين تواجدن على البحر.


البساطة بدون ماكياج وبملابس صيفية ومريحة هذا هو اللوك الذي اعتمدته الكثيرات منهن أثناء تواجدهن في اماكن مختلفة لقضاء إجازة الصيف ،وتمتلئ صفحاتهن على موقع الصور الشهير انستجرام بصور هذه الإطلالات.


ريم مصطفي لم تعتمد أي ماكياج على البحر في أحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.


ريم البارودى هي الاخري سلكت نفس طريقة مصطفي ولم تعتمد على أي ماكياج واخفت جزء من وجهها مما أثار إعجاب الكثير من جمهورها.


علا رشدي التي تقضي اجازة الصيف على البحر هي وزوجها أحمد داوود وأطفالها أغلبت اطلالالتها لم تعتمد على أي شيء فتظهر على طبيعتها.


المذيعة ناردين فرج، مذيعة برنامج «ذا فويس كيدز» هي الآخري ظهرت على البحر أثناء استجمامها بدون أي شيء يعطل صفو وجهها.


لم تختلف إيمي سمير غانم كثيراً عن باقي ممثلات جيلها فظهرت في أكثر من إطلالة بدون أي ماكياج .


الفنانة لقاء الخميسى اكتفت بوضع أحمر شفاه دون وضع ماكياج للعينين في صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمى على انستجرام وفيس بوك، ليظهر وجهها على طبيعته يحتوى القليل من النمش.


بينما رأت الفنانة رشا مهدى جرأة في التصوير بدون ماكياج في صورة نشرتها على حسابها على موقع «تويتر»، بينما انتشر النمش بوجهها أيضا، وكتبت «من غير ميك آب.. ومن غير فلتر، وبارك الله فيما رزق» ما دفع عدد من متابعيها لسؤالها «مين دى؟».

ولم يختلف الوضع مع الفنانة لقاء سويدان التي ظهرت على حمام السباحة مرتدية النظارات الشمسية دون اي ماكياج وعلى طبيعيتها.


ونشرت الفنانة اللبنانية مايا نصرى صورا لها على صفحاتها للتواصل الاجتماعى بطريقة السيلفى في سيارتها خلال توجهها لأحد صالونات التجميل بدون ماكياج، ولاقت الصورة إعجابا كبيرا من متابعيها.

هذا المحتوي ( اخبار المرأة فنانات مصريات وعرب على الشواطئ بدون مكياج.. وإحداهن: «بارك الله فيما رزق» (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا