الرياضة اليوم بعد التتويج بالنجمة الرابعة.. 5 لاعبين ينتظرون فرصة البدري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري رقم 40 في تاريخ الأحمر، وللمرة الثانية على التوالي بقيادة حسام البدري، قبل انتهاء مباريات البطولة بـ6 مباريات.

قائمة الأهلي تحتوي على 35 لاعبًا. شارك عدد من اللاعبين تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، طوال المسابقة حتى توج بالبطولة قبل انتهائها، قد يكون التتويج فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بصورة مستمرة مع الفريق، ولم يتعرف أحد على مستواهم. ويستعرض لكم "التحرير" لاعبين ينتظرون فرصة البدري للظهور في المباريات المقبلة..

- أحمد حمدي

أصبحت مشاركة وظهور أحمد حمدي، ناشئ الأهلي قوية مع الأهلي خلال المباريات المقبلة خاصة بعد الأزمة الشهيرة بين عبد الله السعيد وإدارة الأهلي، ومحاولات لجنة الكرة مع الجهاز الفني تجميد اللاعب حتى نهاية الموسم وبيعه أو إعارته لأي ناد آخر.

عدد من المسؤولين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي أشادوا باللاعب، وأنه صاحب مهارة كبيرة، ويستطيع تعويض غياب عبد الله السعيد، بشرط منحه فرصة حقيقة، وظهر "حمدي" في مباريات قليلة في الفترة الماضية بسبب الاعتماد على "السعيد" فقط بمركز صانع اللعب.

- أكرم توفيق 

أكرم توفيق، لاعب خط وسط الأهلي، الذي انتقل من صفوف إنبي صيف الموسم القبل الماضي مُقابل 6 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم، وبعد أداء قوي من اللاعب أثناء مشاركته مع منتخب الشباب والفريق البترولي تعاقدت لجنة الكرة مع اللاعب، وأنه خير بديل لحسام عاشور، الذي ليس لديه بديل على دكة الفريق.

وبعد رحيل الهولندي مارتن يول مدرب الأهلي السابق، الذي طلب التعاقد مع اللاعب، وتولي حسام البدري إدارة الفريق، تجاهل الأخير الاعتماد على اللاعب، واعتمد فقط على الثلاثي حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وعند وجود عجز كان يضطر المدير الفني للأهلي لمشاركة أي من رامي ربيعة أو أحمد فتحي لسد العجز.

ظهر أكرم توفيق في عدة مباريات ودية مع النادي الأهلي بصورة جيدة، الأمر الذي شد انتباه العديد من المتابعين عن سبب عدم الاعتماد على اللاعب ومع تتويج الأهلي بالدوري قد تكون فرصة لظهور اللاعب في الفترة المُقبلة.

- محمد شريف

الأهلي تعاقد مع محمد شريف قادمًا من وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مُقابل 10 ملايين جنيه، ولم يشارك اللاعب مع المارد الأحمر سوى بضع دقائق في مباراة نجوم السعودية الودية.

محمد شريف يلعب بمركز الجناح، وفي ظل كثرة اللاعبين في ذلك المركز أصبحت مشاركة اللاعب صعبة، ولكن بعد التتويج ببطولة الدوري سيكون للاعب فرصة للمشاركة.

- باكاماني ماهلامبي

الأهلي تعاقد مع باكاماني قادمًا من بيدفيست الجنوب إفريقي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية بمليون و300 ألف دولار، ولم يظهر الجنوب إفريقي مع الأهلي بصفة مستمرة بسبب عدم السماح بمشاركة أربعة لاعبين أجانب في مباراة وحيدة، واعتماد المدير الفني للأهلي على الثلاثي علي معلول وجونيور أجاي ووليد أزارو بصفة مستمرة.

ولم يظهر باكا إلا على فترات أثناء إصابة أو غياب أحد الثلاثي الأجنبي، ظهر اللاعب بمستوى جيد، مما يجعل فرص ظهوره خلال الفترة المقبلة قوية في ظل رغبة الجهاز الفني إراحة اللاعبين الأساسيين.

- محمود الجزار 

لجنة الكرة بالأهلي نجحت في الحصول على توقيع محمود الجزار، مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة 4 مواسم ونصف مُقابل 2 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبالرغم من الأزمة الدفاعية، التي يعاني منها خط دفاع الأهلي بإصابة رامي ربيعة، وتعدد الإصابات، التي تعرض لها كل من سعد سمير ومحمد نجيب وأيمن أشرف، كان يضطر البدري مشاركة أحمد فتحي أو محمد هاني في خط الدفاع لسد الأزمة.

ولم يظهر "الجزار" في أي مباراة ودية أو رسمية، لكن اللاعب ظهر بصورة قوية داخل تدريبات الأهلي اليومية، مما يزيد من فرص مشاركته خلال المباريات المُقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بعد التتويج بالنجمة الرابعة.. 5 لاعبين ينتظرون فرصة البدري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق