الرياضة اليوم عمرو جمال يكشف كواليس إعارته لهيلسنكي الفنلندي.. ومتى يعود للأهلي؟

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، أنه وقع على عقود انضمامه إلى فريق هيلسنكي الفنلندي رسميًا، موضحًا أنه سيسافر إلى فنلندا صباح غد الثلاثاء، لإجراء الكشف الطبي.

وأوضح «الغزال» في تصريحاته لبرنامج «ملك وكتابة»، الذي يعرض على قناة الأهلي، أنه سيلعب في صفوف هيلسنكي حتى نهاية شهر يوليو المقبل، على أن يعود بعدها للقلعة الحمراء.

وأضاف جمال، أن النادي الفنلندي طلب استعارته لمدة 10 أشهر، لكن الأهلي رفض العرض، ورحب بإعارته لمدة 4 أشهر، وذلك بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي بيدفيست الجنوب إفريقي. 

وكان عمرو جمال، قد انتقل في الصيف الماضي لصفوف نادي بيدفيست الجنوب إفريقي، وخاض مع الأخير 19 مباراة سجل خلالها 5 أهداف.

وأشار عدلي القيعي، إلى أن عمرو جمال، مهاجم صاحب إمكانيات رائعة، وأن إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، عطلت مسيرته، وحرمته من لقب أفصل مهاجم في مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم عمرو جمال يكشف كواليس إعارته لهيلسنكي الفنلندي.. ومتى يعود للأهلي؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق