الرياضة اليوم - محمد مرجان: اجتماع لمجلس الأهلى الإثنين المقبل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

أشار محمد مرجان المدير التنفيذى للنادي الأهلي، إن محمود الخطيب بدأ مسيرته على رأس إدارة الأهلي بطريقة غير مسبوقة، مؤكدا أن المجلس الحالى يقدم المارد الأحمر بصورة تليق به.

وأضاف مرجان في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "تطوير البنية التحتية ومنشآت النادي تتطلب مساندة محافظة القاهرة، والأهلي ممثل المحافظة والواجهة الرياضية لها، والجميع يعمل من أجل البلد".

وأكمل : "وفد البرلمان البحريني ومساعد رئيس إريتريا طلبوا زيارة النادي خلال الأيام الماضية، والمحافظ أعطى توجيهات لرئيسي حي شرق وغرب القاهرة لتسهيل الإجراءات، والأهلي كيان واحد وكل فروعه تنال رعاية المجلس الجديد".

وتابع : "سيكون هناك إجتماع مجلس إدارة يوم الاثنين القادم في فرع الشيخ زايد، والمجلس حريص على عقد اجتماعاته في كل الفروع، والجميع في الأهلي مستعد لحلم المدينة الرياضية وملعب النادي الخاص".

وأختتم : " المجلس الحالي يعمل على مدار الساعة لتنفيذ البرنامج الإنتخابي له، ومدينة الأهلي الرياضية مشروع دولة وليس للنادي فقط".

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - محمد مرجان: اجتماع لمجلس الأهلى الإثنين المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق