الرياضة اليوم - مرتضى منصور: الزمالك حاليا يديره مجلسان.. واللجنة مش معترفة بوجودى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن النادى الأبيض يديره حالياً مجلسان، هما مجلس الإدارة المنتخب واللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادى ماليا، قائلاً: "اللجنة مش معترفة بوجودى.. فبدلا من الخطابات المرسلة من جانبهم إلى موظفى النادى عليهم مخاطبتى، فلن يرد عليهم أى موظف".

 

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد، أنه لا صفة للجنة المعينة لصرف شيكات من أموال النادى دون تفويض من مجلس الزمالك - وفقا لما قاله - مشددا على أنه على الرغم من وجود خلاف بينه وبين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لم يزيل اسمه من على مجمع حمامات السباحة فى النادى، وفقاً لما قاله.

 

تابع مرتضى منصور: "هناك فارق شاسع بين توكيل الإدارة وتوكيل التصرف، واللجنة مارست دورها وفقا للأخير.. وكيف يحاسب المجلس الحالى على قرار تم اتخاذه فى فترة المجلس السابق؟".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - مرتضى منصور: الزمالك حاليا يديره مجلسان.. واللجنة مش معترفة بوجودى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق