الارشيف / رياضة مصرية / الاخبار الموريتانية

موريتانيا اليوم: مدير في الإدارة المنفذة للإحصاء الانتخابي مرشح لبلدية تفرع زينة

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – رشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية لعمدة بلدية تفرغ زينة الطالب عبد الرحمن ولد محجوب، وهو المدير المساعد للمكتب الوطني للإحصاء الجهة المسؤولة عن تنفيذ الإحصاء ذي الطابع الانتخابي.

 

وتولى المكتب الوطني للإحصاء إنجاز اللائحة الانتخابية بموجب اتفاق وقعه مع اللجنة المستقلة للانتخابات في مقرها يوم الأحد 27 مايو 2018، ووقعه عن اللجنة نائب رئيسها عثمان ولد بيجل، وعن المكتب مدير العام محمد المختار ولد أحمد سيدي.

 

وتنص الاتفاقية على تولي المكتب تنظيم إحصاء ذي طابع انتخابي لمدة شهرين في عموم البلاد، ولمدة شهر في المناطق التي توجد فيها مكاتب تصويت لدى الجاليات الموريتانية في الخارج، غير أن الانطلاقة الفعلية للإحصاء تأخرت حتى النصف الثاني من يونيو بفعل اختيار العدادين، واكتتاب طواقم لجنة الانتخابات.

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: مدير في الإدارة المنفذة للإحصاء الانتخابي مرشح لبلدية تفرع زينة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.