اخبار مصر: مباراة كرة قدم غير عادية قبل كأس العالم.. الأفيال تواجه الناشئين

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: في تجربة مثيرة، أقيمت مبارة كرة قدم غير عادية بين مجموعة من الأفيال ولاعبين كرة قدم، في مدينة أيوتا، العاصمة القديمة لتلايلاند، بهدف زيادة الوعي بشأن المراهنات غير القانونية، وذلك قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

ومررت 9 أفيال رُسم عليها بالطلاء أعلام عدد من الدول المشاركة في مونديال 2018، الكرة فيما بينها، وركضت في الملعب بوزنها العملاق وراكب يجلس فوقها.

وكان الوقت المبارة غير تقليدي أيضًا، حيث استغرقت 15 دقيقة ضد لاعبين كرة قدم ناشئين.

وبرغم المخاطرة الكبيرة أن تتواجد الأفيال مع اللاعبين في الملعب، فقد اكتملت المباراة في سلامة، حيث كان اللاعبون يهربون من أمام الفيل عندما يقترب من الكرة، ليحاول تسديدها للمرمى بحسب ما تم تدريبه.

وكان لاقتًا أيضًا أن الكرة التي كان يلعب بها اللاعبون والأفيال ليست كرة بالحجم الطبييعي، إذ كانت أكبر مرات عدة لتناسب حجم الفيل.

وقال منظمو الحملة إنهم أرادوا أن يظهروا للتلاميذ كون بطولة كأس العالم تتعلق بالاستمتاع بالرياضة أكثر من المراهنة على المنتخبات المشاركة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: مباراة كرة قدم غير عادية قبل كأس العالم.. الأفيال تواجه الناشئين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق