أخبار الاهلي اليوم محمود صالح يعلم «صغار الأهلي» الروح الرياضية

الأهلى المصرى الرسمى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من الموقع الرسمي للنادي الاهلي حيث 9:12 مساءً - 22 فبراير، 2018

محمود صالح، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي لكرة القدم، والذي يرافق البعثة التي تشارك حاليًا في بطولة الكأس الدولية للناشئين بدبي، حرص على عقد جلسة مع اللاعبين فور انتهاء مباراة سيلتا فيجو التي خسرها الأهلي بهدفين، للتخفيف عنهم بعدما دخل البعض منهم في نوبة بكاء هيستيري، وحالة ضيق شديدة كشفت عن عدم تقبلهم الخسارة.

وأوضح «صالح» للاعبين، أن فلسفة الرياضة تقوم على المكسب والخسارة، وكما تعودت على فرحة النصر لابد وأن تتقبل مرارة الهزيمة، مؤكدًا أن الأهلي ظهر بشكل طيب، رغم الخسارة، وكان بإمكانه هز شباك الفريق الإسباني، لولا التسرع أمام المرمى، وقلة الخبرة.

ويواجه الفريق في الثانية عشرة ظهر غدٍ، الجمعة، فريق الأكاديمية الكندية في آخر مبارياته في المجموعة الرابعة، التي تضم فرق: سيلتا فيجو، والشارقة، والأكاديمية الكندية.

وكان الفريق الأهلي قد فاز في مباراته الأولى على الشارقة 4-1، قبل أن يخسر لقائه الثاني أمام سيلتا فيجو 2-صفر، ويكفي الأهلي التعادل ليصعد كثاني المجموعة إلى الدور الثاني للبطولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الأهلى المصرى الرسمى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الأهلى المصرى الرسمى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الاهلي اليوم محمود صالح يعلم «صغار الأهلي» الروح الرياضية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق