الرياضة اليوم - كيف يؤمن إيهاب جلال نفسه مع الزمالك.. وصافة الدورى ولقب الكأس

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أصبح إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، مطالبًا بتحقيق أى إنجاز خلال الموسم الحالى لتثبيت أقدامه على رأس الإدارة الفنية للفريق الأبيض بالموسم الجديد خاصة بعد توديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وخسر الزمالك بشكل مفاجئ أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبى المتواضع فى دور الـ 32 للكونفدرالية بركلات الترجيح ليودع الأبيض البطولة فى كبرى المفاجآت .

إيهاب جلال حال عدم تحقيقه المركز الثانى مع الزمالك بالدورى خلال الموسم الحالى وحصد لقب كأس مصر أو المنافسة عليه بقوة على أقصى تقدير سيكون استمراره بالموسم الجديد مهدد خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها عقب الخروج من الكونفدرالية .

وأعلن مجلس إدارة نادى الزمالك دعمه الكامل لإيهاب جلال على رأس الجهاز الفنى لكن يجب وجود أى انجاز ليتمكن المجلس من الدفاع عنه بشكل مستمر .


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - كيف يؤمن إيهاب جلال نفسه مع الزمالك.. وصافة الدورى ولقب الكأس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق