الرياضة اليوم تركي آل شيخ: مصر قادرة على تنظيم كأس العالم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

قال المستشار تركى آل شيخ، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن مصر قادرة على استضافة كأس العالم خلال خمس سنوات.

ونشر الرئيس الشرفي للنادي الأهلي قائلا: "مصر قادرة على استضافة كأس العالم وستكون جاهزة خلال الخمس سنوات القادمة حال نجحت خطة العمل التى سأضعها مع أخى معالى الوزير خالد عبد العزيز وأخى رئيس اتحاد الكرة هانى أبو ريدة".

وفي وقت سابق أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية موقفه تجاه دعم ملف المغرب لاستضافة مونديال 2026، وقال آل شيخ في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "لم يطلب أحد ندعمه في ملف 2026.. وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا... اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا".

وسيختار الفيفا الدولة المنظمة لمونديال 2026 من بين العروض المقدمة، وذلك في شهر مايو من عام 2020، حيث ينافس ملف المغرب من ثلاث دول هي أمريكا والمكسيك وكندا، كما سبق للمغرب الترشح لتنظيم مونديال 2010 مع مصر وجنوب إفريقيا الذي فازت بتنظيمه الأخيرة.

كان الأهلي قد استعان بتركي آل شيخ بعد توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك لتجديد تعاقده مع المارد الأحمر ومنع اللاعب من الانتقال للفريق الأبيض.

ومن قبلها تحمل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تكاليف انتقال صلاح محسن من فريق إنبي إلى النادي الأهلي، في صفقة تعد هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري، حيث بلغت 38 مليون جنيه، تحملها المستشار تركي آل شيخ، الذي وعد الأهلي بـ4 صفقات من العيار الثقيل في الفترة القادمة.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تحمل تركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للأهلي، قيمة صفقة الدولي حمدي النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، مؤكدا أن "آل شيخ" تحمل قيمة صفقة النقاز بالكامل، ولم يتحمل ناديه أية مبالغ للتعاقد مع اللاعب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تركي آل شيخ: مصر قادرة على تنظيم كأس العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق