الرياضة اليوم الزمالك يتوصل لاتفاق مع «عبدالشافي» للانتقال إلى صفوفه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث توصل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل مرتضى منصور رئيس النادي، لاتفاق مع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر السابق للزمالك ولاعب الفتح السعودي الحالي والمنتخب الوطني لعودته إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم مركز الظهير الأيسر.

وجاءت هذه المفاوضات بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، بعد إصابة السوري مؤيد العجان بقطع في الرباط الصليبي للركبة، الأمر الذي تسبب في معاناة الفريق الأبيض من أزمة في الجبهة اليسرى ترتب عليها إعادة معروف يوسف لاعب الوسط للمشاركة في هذا المركز لسد العجز.

وشدد نجل رئيس الزمالك خلال مفاوضاته مع اللاعب على أن الفريق في حاجة إلى أبنائه بالإضافة إلى طلب الجهاز الفني الذي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى للأبيض.

وكان محمد عبد الشافي قد انتقل لصفوف فريق أهلي جدة في بداية موسم 2014- 2015 على سبيل الإعارة وهو الموسم الذي حصد خلاله الزمالك الثنائية بطولة الدوري المصري وكأس مصر.

وانتقل عبد الشافي لأهلي جدة السعودي على سبيل الإعارة في بداية الأمر لمدة موسم واحد مقابل مليون و200 ألف دولار قبل أن يفعّل أهلي جدة بند أحقية الشراء ليصبح لاعبًا رسميًا في صفوف الفريق السعودي مقابل 2 مليون و800 ألف دولار بالإضافة إلى حصول الزمالك على حافلتين لنقل فرق النادي.

وحصل عبدالشافي مع الزمالك على بطولتي كأس مصر موسمي 2012-2013 ، 2013-2014 كما ساهم في الفوز ببطولة الدوري موسم 2014-2015 لمشاركته مع الفارس الأبيض في 6 مباريات بالإضافة لمشاركته مع المنتخب الوطني في الفوز بكأس الأمم الإفريقية عام 2010.

ومع فريق أهلي جدة فقد توج عبدالشافي ببطولة كأس ولي العهد السعودي عام 2014، ودوري عبداللطيف جميل عام 2016، وكأس خادم الحرمين الشريفين 2016 بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي 2016.

وغادر محمد عبد الشافي فريق أهلي جدة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية يناير الماضي بشكل يليق به في حفلة وداع أكثر من رائعة كنوع من تكريم أهلي جدة له قبل انتقاله لنادي الفتح السعودي الذي يحتل المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن محمد عبدالشافي قد حضر إلى القاهرة أول أمس قبل أن يطير بصحبة بعثة المنتخب إلى سويسرا لخوض معسكر استعداد المنتخب لنهائيات كأس العالم 2018.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الزمالك يتوصل لاتفاق مع «عبدالشافي» للانتقال إلى صفوفه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق