اخبار الرياضة في مصر رسميا .. العين يحصل على الشحات نهائيا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن نادي العين الإماراتي عن ضمه حسين الشحات لاعب مصر المقاصة بشكل نهائي.

واتفق المقاصة مع نادي العين علي التعاقد مع الشحات مقابل أربعة ملاين دولارعلي أن يوقع اللاعب عقد لمدة 3 مواسم مع الفريق الإماراتي.

وقال عبد السلام عقب إتمام الصفقة "الشحات وقع على عقود انضمامه إلى صفوف العين لثلاثة مواسم قادمة، اليوم بشكل رسمي، عقب اجتماع بين مسؤولي الناديين في الإمارات".

وكان الدولي المصري قد انتقل إلى العين معارا لنهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار، بعد التألق في الدور الأول من الدوري المصري وسجل 11 هدفا وصنع 5 في 17 مباراة، وواصل تألقه مع العين مسجلا 7 أهداف وصنع 11 هدفا مع الفريق الإماراتي، مما ساهم في ضم اللاعب بشكل نهائي بناء على طلب المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، الذي طلب بقاء الشحات مع الفريق بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته.

كما وقع عبد السلام مذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون مع غانم الهاجري رئيس شركة كرة القدم بنادي العين في الاجتماع الذي دار بينهما في برج خليفة بإمارة دبي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر رسميا .. العين يحصل على الشحات نهائيا - اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق