الرياضة اليوم - الفحوصات تحدد مصير شريف إكرامى من ودية الأهلى أمام فريق مارادونا

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يخضع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لفحوصات طبية من أجل تحديد موقفه من السفر مع الفريق لمواجهة فريق الفجيرة الإماراتى الذى يتولى تدريبه الأسطورة الأرجنتينية مارادونا يوم 27 مارس الجارى وديًا بالإمارات.

ويلعب الأهلى ودية الفجيرة بدون لاعبيه الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب الأول فى وديتى البرتغال واليونان بسويسرا كما يشارك لاعبو المنتخب الأولمبى بالأهلى مع المنتخب فى مباراتين وديتين بالسعودية.

ويخضع إكرامى لفحوصات طبية خلال الأيام المقبلة لتحديد مصيره من هذه الرحلة خاصة بعدما أبعدته الإصابة فى الأنكل عن رحلة الجابون الأخيرة التى خاض خلالها الأهلى مباراة مونانا فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى فاز فيها بطل مصر 3/1.

 

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الفحوصات تحدد مصير شريف إكرامى من ودية الأهلى أمام فريق مارادونا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق