الرياضة اليوم - المقاصة يُرحب ببيع أحمد سامى للأهلى فى الصيف

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: قال محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادى مصر المقاصة، إن النادى لن يقف أمام رغبة أحمد سامى حال رغبته بالانتقال إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "المقاصة واجه صعوبة فى الموسم الجارى، والخروج المبكر من دورى أبطال أفريقيا، لذلك كانت هناك جلسة مهمة مع أحمد سامى فى الفترة الماضية".

وتابع محمد مجد قائلاً: "جلسنا مع أحمد سامى وطالبناه بالتركيز مع الفريق فى الموسم الجارى، والصبر حتى نهاية الموسم، وقد تتغير الكثير من الأمور فى النهاية، الجميع كان يربط بين حسين الشحات والنادى الأهلى، وفى النهاية انتقل إلى العين الإماراتى".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - المقاصة يُرحب ببيع أحمد سامى للأهلى فى الصيف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق