الارشيف / رياضة مصرية / صدي البلد

اخبار مصر: طاهر أبو زيد: الرئيس يهتم بكل الشباب بفئاتهم المختلفة

صدي البلد: قال طاهر أبو زيد، وزير الرياضة الأسبق، والأمين العام لشباب تحيا مصر، إن مؤتمر الشباب بفعالياته المختلفة، يؤكد استمرارية الدولة في الاهتمام بالشباب بشكل دائم، على جميع المستويات بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى المسؤولين.

وأضاف في مداخلة هاتفية لقناة "TEN" أن "هناك دمجًا للشباب في جهاز الدولة، وتوليهم مناصب مثل معاوني محافظين ووزراء، والبرنامج الرئاسي، وهناك اهتمام دائم بتوصيات الشباب في نهاية كل مؤتمر"، موضحًا أن "الرئيس يهتم بكل الشباب بفئاتهم المختلفة بداية من ذوي الإعاقة حتى أبناء العاملين وغيرهم".

وتابع أن "اختيار جامعة القاهرة للمؤتمر يدل على أن التعليم أولوية لدى الدولة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، والتعليم والصحة رقم 1 و2 في عهد السيسي، ونحن لدينا اهتمام لتغيير التعليم وإدخال التكنولوجيا، والقضاء على التلقين".

هذا المحتوي ( اخبار مصر: طاهر أبو زيد: الرئيس يهتم بكل الشباب بفئاتهم المختلفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا