الرياضة اليوم رسميًا.. حسين الشحات ينتقل للعين الإماراتي بـ4 ملايين دولار

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أعلن نادي مصر المقاصة توصله إلى اتفاق رسمي مع نادي العين الإماراتي، بشأن انتقال اللاعب الدولي حسين الشحات بشكل نهائي  إلى الفريق الإماراتي لثلاثة مواسم قادمة، مقابل 4 ملايين دولار، بعد تألق الشحات خلال فترة إعارته مع العين، وظهوره بمستوى متميز للغاية دفع إدارة النادي الإماراتي لإتمام التعاقد معه.

كان الشحات قد انتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة، قادمًا من المقاصة حتى نهاية الموسم الجاري (2017-2018)، مقابل 500 ألف دولار، بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، وتسجيل 11 هدفا وصناعة 5 في 17 مباراة.

ويتألق صاحب الـ25 عامًا بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين، إذ لعب 12 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف، وصنع 12 هدفًا.

يذكر أن المنتخب المصري قام باستدعاء اللاعب لأول مرة إلى المعسكر المقام في سويسرا، استعدادًا لمواجهة البرتغال واليونان وديًا يومى الجمعة والثلاثاء.

وأصدر نادي المقاصة بيانا مساء اليوم الثلاثاء أعلن خلاله بيع الشحات للعين الإماراتي، وجاء نص البيان كالتالي:

"أعلن ناديا العين ومصر المقاصة مساء اليوم عن توصلهما لاتفاق حول انتقال الدولي حسين الشحات، رسميا إلى صفوف نادي العين لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم. وأبرم الناديان مذكرة تفاهم، بهدف التأسيس لعلاقة التعاون المشترك بين الناديين ووقع على المذكرة، سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم واللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة وذلك على هامش الاجتماع الذي انعقد مساء اليوم ببرج خليفة في دبي".

ويحتل فريق العين المركز الأول في صدراة الدوري الإماراتي برصيد 42 نقطة، ويقترب من الحصول على البطولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رسميًا.. حسين الشحات ينتقل للعين الإماراتي بـ4 ملايين دولار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق