الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: أمين شباب "التجمع": على وزارة الثقافة أن تفكر خارج الصندوق

قال علاء عصام، أمين الشباب بحزب التجمع، ممثل تنسيقية شباب الأحزاب، إننا نريد لوزارة الثقافة أن تعمل بشكل لا مركزي في كل القطاعات، وكل وكيل وزارة في كل محافظة يتعامل مع المجلس المحلي للثقافة بمحافظته، ويجتمعان سويًا لوضع استراتيجية لثقافة كل إقليم.

وأضاف عصام، وهو أحد المتحدثين في اليوم الأول لمؤتمر الشباب، في حوار ببرنامج "رأي عام" على قناة "TEN"، أنه على وزارة الثقافة أن تفكر خارج الصندوق.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، اليوم، بجامعة القاهرة تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة أكثر من 3 آلاف شاب من مختلف المحافظات.

وتشهد جلسات المؤتمر، وعلى مدى يومين، مناقشة مجموعة من أبرز القضايا والموضوعات والملفات الملحة المطروحة على أجندة الدولة المصرية، والتي تشغل بال المواطنين وتحتل حيزًا مهمًا من اهتماماتهم.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: أمين شباب "التجمع": على وزارة الثقافة أن تفكر خارج الصندوق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا