الوطن: شرطة تكساس تكشف حقيقة إطلاق النار: محاولة سطو على متجر مجوهرات

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مسؤولون في شرطة ولاية تكساس الأمريكية أن التقارير عن إطلاق نار داخل أحد المراكز التجارية بمدينة ماك ألين ، اليوم، غير صحيحة، موضحة أن السبب في الاعتقاد بوقوع إطلاق نار داخل مركز "لا بلازا" التجاري هو تحطّم واجهات المبنى الزجاجية نتيجة محاولة السطو على متجر للمجوهرات داخل المركز.

وأفاد بيان صادر عن رئيس شرطة ماك ألين، فيكتور رودريجيز، إن محاولة سطو وقعت داخل متجر مجوهرات في مركز "لا بلازا" التجاري، اليوم، وفقا لما نشره الحساب الخاص بالمدينة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأشار البيان إلى أنه جرى توقيف جميع المشتبه بهم في عملية السطو دون وقوع إصابات، موضحًا أن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إطلاق نار كانت بسبب تحطم زجاج المتجر، بحسب ما نقلت مجلة "تايم" الأمريكية، في نبأ عاجل على موقعها الإلكتروني.

وكانت شرطة المنطقة الرابعة في مقاطعة هيدالجو ومدينة ماك ألين قد تحدثتا، في وقت سابق، على صفحتيهما بموقع "فيسبوك"، عن إطلاق نار داخل المركز، وحذرتا المواطنين من مغبة الاقتراب من تلك المنطقة.

ونُشرت عدة مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر الوضع في المركز التجاري قبل الإعلان عن حقيقة الحادث.

وقالت مجلة "تايم" إن قسم شرطة ماك ألين، لم يؤكد لها أو ينفي تلك الرواية فور صدورها، كما لم يعلن أية تفاصيل أخرى بشأن الحادث.

وكانت معلومات اولية انتشرت على بعض وسائل الإعلام الأمريكية ومواقع تواصل الاجتماعي تفيد بوقوع إطلاق نار في مركز تجاري في تيكساس، وهو ما نفته الشرطة أخيرًا، وتداولت حسابات "تويتر" فيديو يظهر حالة هلع بين المارة.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: شرطة تكساس تكشف حقيقة إطلاق النار: محاولة سطو على متجر مجوهرات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق