الرياضة اليوم - "التذاكر" تهدد بفشل رحلة الزمالك للإمارات

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن رحلة الفريق للإمارات أصبحت مهددة بعدم الإتمام لعدم وصول تذاكر سفر الفريق حتى الآن من الشركة المنظمة  لخوض مباراة ودية للزمالك أمام النصر يوم الجمعة المقبل ضمن مهرجان تكريم نجوم دبى بمشاركة عدد كبير من نجوم العرب .

أوضح المصدر ذاته إن هناك أزمة فى سفر 3 لاعبين ومنهم محمد الشامى مهاجم الفريق ،موضحاً أن مصير الرحلة سيتحدد خلال الساعات المقبلة بعد تواصل أيمن حافظ مدير الكرة بالنادى مع الشركة المنظمة للمباراة كما لم يتوصل الطرفين لاتفاق نهائي بشأن تقاضى الزمالك لـ300 ألف درهم نظير الرحلة ويرحب النادى الأبيض بتخفيض المقابل المادى بشكل مناسب لإتمام الرحلة.

يذكر أن الزمالك كان من المنتظر سفره غدا إلى الإمارات لخوض المواجهة إلا إنه حتى الآن لم يتحدد إمكانية السفر من عدمه وسيعلن النادى خلال الساعات المقبلة بشكل رسمى الموقف النهائى.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - "التذاكر" تهدد بفشل رحلة الزمالك للإمارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق