عاجل

السياسة اليوم: مرتضى منصور: الشناوي رحل رسميًا لبيراميدز ونبحث عن عرض لشيكابالا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أرسل استغناء أحمد الشناوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض، إلى نادي بيراميدز ليكون اللاعب قد رحل رسميًا عن القلعة البيضاء.

 

وتحدث رئيس القلعة البيضاء في تصريحات إذاعية، اليوم السبت، أن قيمة انتقال أحمد الشناوي إلى نادي بيراميدز تقدر بثلاثة ملايين دولار.

 

وواصل رئيس الزمالك حديثه، قائلا: "أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك اتفق مع أحمد الشناوي على رد مقدم العقد والذي يقدر بـ10 ملايين جنيه بعدما سبق وأن جدد عقده".

 

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين مرتضى منصور والشناوي ليقرر رئيس الزمالك الموافقة على انتقال اللاعب والذي وقع في وقت سابق على عقد مدته 4 سنوات مقبلة.

 

على جانب آخر، أكد رئيس الزمالك أنه يسعى لإحضار عرض رسمي للاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" للرحيل عن النادي على سبيل الإعارة.

 

وشدّد رئيس الزمالك على أنه في حالة عدم وصول عرض رسمي لصاحب الـ32 عامًا ستم قيده في قائمة الانتظار حتى يناير المقبل على أن يرحل في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان شيكابالا تم تحويله للتحقيق بقرار من مرتضى منصور قبل أن ينتهي الخلاف بين الطرفين بخروج اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

 

وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن لاعب الفريق معروف يوسف، قائلاً: "عرضنا عليه التجديد 4 سنوات على أن تتم إعارته لحين انتهاء إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، وفي حالة عدم التجديد سنضعه على قائمة الانتظار".

 

ويضم الزمالك خمسة لاعبين أجانب في قائمته حاليًا بعد انضمام التونسي فرجاني ساسي حيث يتواجد حمدي النقاز، معروف يوسف، كاسونجو كابونجو، حميد أحداد.

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: مرتضى منصور: الشناوي رحل رسميًا لبيراميدز ونبحث عن عرض لشيكابالا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق