الرياضة اليوم العين: المقاصة واجه ضغوطا كبيرة في صفقة الشحات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أكد غانم مبارك الهاجري، رئيس العين الإماراتي، أن يوم السعادة لا يمكن أن يمر دون أن يعيش عشاق الزعيم، الفرحة والسعادة.

وأعرب الهاجري، في تصريحات صحفية، عن بالغ امتنانه وتقديره إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على توجيهات سموه بإكمال صفقة الدولي المصري حسين الشحات في ظل التحديات الكبيرة، التي واجهها النادي خلال مرحلة المفاوضات.

وعبر، عن تقديره لجهود إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام في تهيئة أسباب النجاح لإكمال صفقة انتقال الشحات إلى نادي العين، ممتدحًا في الوقت نفسه احترافية النادي في التعامل خلال مرحلة المفاوضات.

وأردف، عن سعادته البالغة بإبرام مذكرة التفاهم بين شركة نادي العين لكرة القدم ونادي المقاصة، مؤكدا أن البنود التي تضمنتها المذكرة ستعود بالمكاسب المرجوة على الجانبين، خصوصا أن الأطراف المعنية بوثيقة التفاهم أكثر حرصا والتزاما بترجمة كل بنود المذكرة على أرض الواقع بعيدا عن تبني فكرة الاكتفاء بالتوقيع من أجل وضعها على الأدراج.

وأكد، أن الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان هو حجر الأساس، الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات ليصبح عيناويا لمدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم، ونتمنى له النجاح لتحقيق الطموحات على المستوى الشخصي ومع ناديه ومنتخب بلاده.

وأكمل، رغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول هذه الصفقة، وهو أمر غير مستغرب من بعض القنوات المتخصصة سواء على مستوى الدولة أو في مصر الحبيبة، إلا أن إدارة نادي العين اعتمدت استراتيجية واضحة في التعامل مع الحرص الكامل على التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

وواصل، إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات، ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر من صفو أي طرف، وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادي العين.

وشدد، على أن العين تعرض لهجوم تحت عنوان الوقوع في خطأ استراتيجي، مؤكدا أن النادي على مر تاريخه المهني لم يسبق له أن وقع في مثل تلك الأخطاء الساذجة، لكن يبدو أن من يروج لمثل تلك الأمور لا يعي عمّن يتحدث وربما أراد اختيار أقصر الطرق المؤدية لعالم الشهرة، فلم يجد اسمًا يردده حتى يستمع إليه الناس على الصعد المحلية والإقليمية والقارية سوى العين، والمؤكد أن العقود والشروط والاتفاقيات لها نسق وسياق وأساليب نعرفها جيدا، ونعمل دائمًَا على ما يحفظ حقوق جميع الأطراف.

واستمر، على أن العين كيان شامخ بقيادته وقيمه المؤسسية ونجومه وأساطيره وجماهير النادي، وأعتقد أنه بعد حسم صفقة الشحات، جميعنا مطالبون بالتركيز على دعم الفريق خلال مشواره القاري وشحذ همم كل العناصر من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين حتى يشعر الفريق بالدعم الكامل في مهمته الوطنية.

وأعلن العين رسميا عن ضم الشحات لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وذلك خلال تواجد اللاعب في معسكر منتخب مصر بسويسرا استعدادا لملاقاة البرتغال وديا، بينما حضر عبد السلام اجتماعا مع ممثلي العين لإتمام الاتفاق. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم العين: المقاصة واجه ضغوطا كبيرة في صفقة الشحات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق