الرياضة اليوم سلة الأهلي تتوج ببطولة كأس مصر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث توِّج الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على نظيره فريق سبورتنج، في المباراة النهائية على لقب البطولة التي أقيمت، مساء اليوم الثلاثاء، على صالة الشباب والرياضة في ٦ أكتوبر.

وقدم الفريق عرضًا قويًا، تحت قيادة الكابتن طارق خيري، المدير الفني، ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة ٧٢ - ٦٩.

وكسر الأهلي احتكار سبورتنج، الذي توج بكأس مصر في السنوات الخمس الأخيرة ليمنعه من السادس.

وحصد الأهلي اللقب التاسع له في كأس مصر، في المركز الثاني، إذ يحمل الرقم القياسي في عدد الفوز بالبطولة كل من الزمالك والاتحاد بـ12 لقبا.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، إذ تبادل الفريقان التقدم في الربع الأخير من المباراة، قبل أن يحسم الأهلي المباراة لصالحه في النهاية.

وسيطر الأهلي على الربع الأول، الذي تقدم فيه بفارق 9 نقاط مع نهايته بنتيجة 22-13، لكن سبورتنج استعاد زمام الأمور سريعا مسجلا 24 نقطة في الربع الثاني، وينهي الشوط الأول متقدما 37-36.

في الربع الثالث كانت الأمور متكافئة للغاية خاصة مع تألق لاعبي الفريقين دفاعيا، وكذلك في الرميات الثلاثية لينتهي بالتعادل 51-51.

وبلغت الإثارة ذروتها في الربع الأخير، إذ تقدم سبورتنج قبل أن يعود الأهلي، ويتقدم بفارق 5 نقاط، لكن استطاع الفريق السكندري أن يتعادل.

وقبل النهاية منحت ثلاثية من مودي الجارحي التقدم للأهلي ليحافظ عليه حتى النهاية، وينهي إبراهيم الجمال المباراة برميتين حرتين في ظل فشل لاعبي سبورتنج في التعويض بثلاثية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم سلة الأهلي تتوج ببطولة كأس مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق