الرياضة اليوم تقرير بيدرو يثير الغضب في الإسماعيلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

صدم البرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نجوم الفريق بعد أن تقدم بتقرير إلى مجلس إدارة الدراويش، بعدم رحيل أي منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد عودة أبناء الدراويش للمحافل الإفريقية والعربية من جديد في الموسم المقبل حال نجاح الفريق في احتلال أحد مراكز المربع الذهبي.

وجاء تقرير بيدرو ليتماشى مع رغبة إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، الذي يرفض رحيل أي لاعب في الفريق، بنهاية الموسم بعد عروض القطبين من جهة وإغراءات الخليج من جهة أخرى.

ويأمل إبراهيم عثمان، في الحفاظ على نجوم فريقه بنهاية الموسم الجاري، وعدم رحيل أحد سوى الكولومبي دييجو كالديرون، والذي ينتهي عقده مع الدراويش بنهاية الموسم المقبل، وأعلن رفضه تمديد تعاقده، لذلك سيتم تسويقه خليجيًا بنهاية الموسم، أو الموافقة على رحيله للزمالك مقابل الحصول على خدمات أيًا من نجوم الأبيض على سبيل الإعارة، من بين الثلاثي، شيكابالا المعار للرائد السعودي ومحمد إبراهيم أو أحمد مدبولي، بخلاف مقابل مادي يقترب من العروض الخليجية.

ويسعى رئيس الإسماعيلي للحفاظ على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق، على الرغم من وعد اللاعب بالرحيل بنهاية الموسم، حال وصول عرض مغري ماليًا، لتعويضه على ضياع عرض العين الإماراتي في يناير الماضي، الذي وصل لمليون دولار للاعب في 6 شهور

في المقابل يأمل عدد من نجوم الدراويش الرحيل عن ناديهم، أبرزهم إبراهيم حسن، الذي أنهى كل تفاصيل انتقاله للزمالك، ويبقى فقط حصول مسئولى الأبيض على الاستغناء الخاص به من إدارة الإسماعيلي، ومحمود متولي الذي تلقى اتصالات من النادي الأهلي، ومحمد فتحي لاعب الوسط المدافع بعد تلقيه عرضًا من الفتح السعودي، لا سيما رغبة الأهلي والزمالك في ضمه..

وبهاء مجدي المطلوب من قطبي الكرة المصرية.. بينما لا توجد أزمة لدى عملاق الدراويش محمد عواد في البقاء في صفوف فريقه بالموسم المقبل، في حصوله على ترضية جديدة بخلاف ما حصل عليه من إدارة ناديه بعد الانضمام للمنتخب الوطني والأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، صراعا كبيرا بين لاعبي الدراويش ومجلس الإدارة لرغبتهم في الرحيل، الأمر الذي ينبئ بصدام منتظر.

ونجح مجلس إدارة النادى، فى الحصول على توقيع ثلاثي فريق المنصورة الصاعدين شريف مجدى، وإسلام سولارى، وعلاء عبد العظيم، وذلك بداية من الموسم المقبل بعد إشادة اللجنة الفنية بالإسماعيلي بمستوى اللاعبين.

وكان مسؤولو الإسماعيلي، قد بدأوا في مراقبة دوري الدرجة الثانية في المرحلة المقبلة، للتعاقد مع المواهب المتألقه به، نظير تكلفة مالية مخفضة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى رئيس الإسماعيلي لضم ما لا يقل عن 7 لاعبين من القسم الثاني لبناء الفريق، ومن المنتظر أن يرحل محمد عواد وإبراهيم حسن ودييجو كالديرون لأندية أخرى خارج مصر فى نهاية الموسم الجاري.

واستأنف الدراويش تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة ٤ أيام.

وشهد المران مشاركة وجيه عبد الحكيم فى التدريبات الجماعية عقب تعافيه من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق فى المباريات القادمة، ولم يستطع مدافع الدراويش ريتشارد بافور استكمال مران الفريق لشعوره ببعض الإجهاد.

وحرص مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على رصد مكافآت مضاعفة لتحفيز اللاعبين للانتصار على الزمالك.

ويرى مجلس الإدارة، أن هذه المباراة هى بمثابة العنصر الرئيسى للوقوف على مدى قدرة الفريق لحصد وصافة الدورى نظرا لإقامتها أمام المنافس الأهم.

وواصل الدراويش مسيرة الانتصارات على حساب نظيره فريق بتروجيت، بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكولومبي دييجو كالديرون، حيث حقق العلامة الكاملة فى آخر ثلاث مباريات على التوالي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56، بعد أن لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 8، وخسر 4، وسجل لاعبوه 41 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث نادي الزمالك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم تقرير بيدرو يثير الغضب في الإسماعيلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق