الرياضة اليوم - الأهلى يستعين بـ"محلل خارجى" لضم محمد إبراهيم بالشرط الجزائى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

يبحث مسئولو الأهلى عن محُلل خارجى من أجل ضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك ،استغلالاً لبند الشرط الجزائى المدون فى عقده مع الأبيض والمقدر قيمته بـ500 ألف دولار أى ما يوازى 9 ملايين جنيه مصرى.

وينص البند فى عقد اللاعب، أن يكون الشرط الجزائى موجهاً للأندية خارج مصر، وهو ما يتعذر معه حصول الأهلى على خدماته مباشرة، ويقتضى أن ينتقل اللاعب لأحد الأندية الخارجية ومنه للأهلى.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن إدارة النادى تواصلت بالفعل مع اللاعب بعد منح حسام البدرى المدير الفنى الضوء الأخضر للتعاقد معه، وأبدى موافقة على إرتداء القميص الأحمر فى ظل حالة التجاهل التى يعانى منها داخل القلعة البيضاء وخروجه نهائيا من حسابات الجهاز الفنى لفريقه وعدم الاعتماد عليه فى المباريات طوال الفترة الماضية .

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلى يستعين بـ"محلل خارجى" لضم محمد إبراهيم بالشرط الجزائى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق