اخبار الرياضة في مصر تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

يلتقي نادي الزمالك أمام طلائع الجيش اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري والمقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة.

الزمالك يدخل المباراة أملا في استمرار سلسلة الانتصارات في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال بعدما تمكن من الفوز في أخر 5 مباريات والتي بدأت أمام طنطا ثم سموحة ثم وادي دجله ثم بتروجت، اخيرًا النصر في الجولة الماضية ويسعى الى الفوز في المباراة السادسة على التوالي أمام طلائع الجيش لمواصة المنافسة على المركز الثاني خاصة ان الزمالك لعب مباراتين أكثر من المصري صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 26 مباراة وبفارق 21 نقطة عن الأهلي المتصدر، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ11 برصيد 32 نقطة من 26 مباراة.

ودائمًا ماتشهد مواجهات الزمالك وطلائع الجيش الندية والإثارة حيث تواجه الفريقين في 26 مباراة، تمكن الزمالك من الفوز في 14 فيما حقق طلائع الجيش الفوز في 6 مباريات، وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

وتمكن الزمالك من تسجيل 50 هدفًا خلال الـ26 مباراة فيما تمكن طلائع الجيش من تسجيل 30 هدف، ويعتبر عبدالحليم علي نجم الزمالك السابق هو هداف الزمالك أمام طلائع الجيش برصيد 5 أهداف فيما ياتي بابا أركو كهدافًا للطلائع برصيد 3 أهداف.

المباراة أيضًا تحمل طابعًا ثأريًا حيث يتولى القيادة الفنية لطلائع الجيش حلمي طولان، والذي سبق وواجه الزمالك في 14 مباراة من قبل مع أندية حرس الحدود، والمصرى والمصرية للاتصالات وبتروجت، واتحاد الشرطة، وسموحة وطلائع الجيش حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل فى ثلاث مباريات فيما خسر فى 6 لقاءات.

وكانت الخسارة الرابعة التي يتعرض الزمالك لها أمام اندية يدربها حلمي طولان في الجولة العاشرة أمام الطلائع والتي انتهت بفوز طلائع الجيش بنتيجة 1-0 سجله صلاح أمين.

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش - اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق