الرياضة اليوم - عمر الأيوبى يكتب: علامات استفهام فى ملف الحسابات البيضاء

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

 


 

الزمالك على فوهة بركان بعد فتح ملفات الحسابات الخاصة بالبنوك وإيقاف مسئولين بمديرية الشباب والرياضة، ومطالبة المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور بضرورة توريد كافة المبالغ المالية فى حسابات النادى بالبنوك .

مرتضى منصور يرفض فكرة توريد المبالغ المالية الموجودة فى خزينة الزمالك،  فى حساب النادى فى البنوك  حتى لا يتم الحجز على بعضها لصالح ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق قيمة ديون مستحقة له كان أقرضها للقلعة البيضاء وقت توليه رئاسة النادى .

منصور يرد مندهشا على مايحدث، بأنه عندما تولى رئاسة الزمالك منذ 4 سنوات لم يكن فى النادى أموال وكان عباس يطالب بفلوسه وحتى يستطيع العمل وتوفير موارد والتحرك فى الإنشاءات  والصرف على الكرة والانشطة الرياضية، أخذ  طريق    فتح حساب شخصى لهانى زادة عضو المجلس لتحصيل الايرادات خاصة الواردة من الخارج  وحصن ذلك بموافقات من الشباب والرياضة  والامور كانت علنية  فلماذا فتح هذه الملفات الان .

وزير الرياضة لم يحارب الزمالك ودعمه كثيرا فى مواقف عديدة  ، ولكن منصور معذور لأنه يستشعر أمورا غريبة حوله من خصومه تهدد النادى.. وفى النهاية القانون سيد الموقف والحق ينتصر.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - عمر الأيوبى يكتب: علامات استفهام فى ملف الحسابات البيضاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق