الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار "وفاة الأبطال" في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان يبعث الحزن في نفوس المشاهدين

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث يبدو أن الموت اجتاح أبطال مسلسلات دراما رمضان خلال الحلقات الأخيرة من المسلسلات، الأمر الذي جعل المشاهدين يتعاطفون معهم وينجذبون أكثر لتلك المسلسلات ومتابعتها للحظات الأخيرة لعل تتغير الأمور ويحيا الأبطال، وذلك الأمر ساعد على نجاح تلك المسلسلات ومصارعتها في حلبة الدراما.

وترصد "أهل مصر" أبرز المسلسلات التي مات أبطالها من أجل نجاحها :

مسلسل طايع

سيطر موت الأبطال على الحلقة الأخيرة من مسلسل طايع ، حيث جاءت البداية بقتل طايع لأكبر أبناء الريس حربي "العمدة"، ليفاجأ الريس حربي بعدها المشاهدين بقتل ابنه بيديه ثم يوجه غدر زوجة العمدة "درية" بقتل حفيدته الأمر الذي اضطره إلى الانتحار وقم بإطلاق النار على نفسيه

وحاول طايع أن يبدأ حياته من جديد حيث ذهب إلى السجن وذلك من اجل عقاب نفسه على الأخطاء التي ارتكبها بحق أهله، لكن تفاجأ باتجاه ابن حرب إليه لقتله، الامر الذي صدم الجمهور في نهاية غير متوقعة لبطل المسلسل.

ويشارك في بطولته كل من صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي ومي الغيطي وسلوى محمد علي ومحمد علي ومها نصار وأحمد عبد الله محمود وأحمد داش.

كلبش 2

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 2 استشهاد سليم الانصاري والذي يجسده الفنان أمير كرارة وذلك على يد عدد من الجماعات الارهابية في مشهد مؤثر للغاية.

مسلسل "كلبش 2" من إخراج بيتر ميمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ويضم طاقم عمله أمير كرارة، وهالة فاخر، وفتحي عبد الوهاب، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، ومحسن منصور.

 رحيم

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل رحيم وفاة الفنان ياسر جلال "رحيم السيوفي" على يد عماد "صبري فواز" وذلك أثناء محاولته انقاذ حبيبته داليا والذي مات بين احضانها.

رحيم" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

 بالحجم العائلي

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل بالحجم العائلي وفاة الفنان يحيى الفخراني "جدو نادر" وذلك داخل شقته بعدما استعاد ذكرياته مع زوجته ثريا "ميرفت أمين" والمشاكل التى قابلتهما فى مشوارهما، وانتهت الحلقة باحتضانها له قائلة: "هتسيبنى تانى يا نادر".

يشارك الفنان يحيى الفخراني بطولة المسلسل كل من، ميرفت أمين ندى موسى لطيفة فهمي أحمد مجدي شيماء سيف ديانا هشام يسرا اللوزي محمد مهران سمر مرسي عمر حسن يوسف سامي مغاوري ركين سعد نجلاء يونس عمرو صالح أحمد كرارة ليلى عز العرب رمزي لينر كارولين خليل تأليف محمد رجاء إنتاج سكوير ميديا إخراج هالة خليل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "وفاة الأبطال" في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان يبعث الحزن في نفوس المشاهدين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا