الرياضة اليوم الزمالك يلاقي ديتشا الإثيوبي 7 مارس في أديس أبابا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك عن تلقى مجلس إدارة النادى فاكسا رسميا من مسئولى نادى ووليتا ديتشا الإثيوبى بتحديد موعد مباراة الذهاب ببطولة الكونفيدرالية لتقام يوم 7 مارس على استاد أديس أبابا، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت إثيوبيا.

وقرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم نقل المباراة فى ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية إلى ملعب استاد أديس أبابا فى العاصمة بدلا من استاد هواسا معقل الإفريقى الإثيوبى فى جنوب البلاد.

جاء ذلك القرار بسبب لوائح الكاف التى تنص على عدم بعد ملعب المباراة عن العاصمة أكثر من 200 كيلومتر، فى الوقت الذى يبتعد فيه ملعب هواسا عن العاصمة بـ300 كيلومتر.

جاء ذلك عقب اتصالات تمت بين إدارة الزمالك ومسئولى الكاف لنقل المباراة إلى العاصمة، وذلك عقب تحديد الفريق الإثيوبى موعد المباراة رسميا فى الثالثة عصر يوم 7 مارس القادم بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم الزمالك يلاقي ديتشا الإثيوبي 7 مارس في أديس أبابا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق