الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار "أمن الجيزة" يحرر 2000 مخالفة انتظار خاطئ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإشراف اللواء طارق حجاج مدير الإدارة، حملات على الطرق والمحاور الرئيسية، تنفيذا لتعليمات اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة.

وكان اللواء عصام سعد قد وجه بتكثيف الحملات لفرض السيطرة الأمنية ومواجهة كافة صور الخروج على قانون المرور، وتحقيق الانضباط المروري بالشوارع والميادين.

وأسفرت جهود الحملة التي شارك فيها ضباط مرور ومباحث الجيزة، واستهدفت المحاور والطرق الرئيسية بدوائر الأقسام، ومواقف الأقاليم والمواقف العشوائية والطرق الصحراوية والزراعية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عن تحرير العديد من المخالفات، بينها 2292 نموذج 125 مرور، 2142 انتظارا خاطئا، 35 مخالفة سير دون رخص قيادة أو تسيير، 91 تجاوز سرعة "رادار"، 26 سحب دراجات بخارية، 65 عدم استخدام حزام الأمان، 1962 مخالفة متنوعة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "أمن الجيزة" يحرر 2000 مخالفة انتظار خاطئ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا