اخر الاخبار "تموين جنوب سيناء": 50 % من مواطني المحافظة صرفوا مقراتهم التموينية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 حيث أكد المحاسب سامي عبدالقادر، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، أن نحو 50 % من مواطني المحافظة صرفوا مقراتهم التموينية هذا الشهر، إضافة إلي أن وجود 40 طن من الأرز بالجمعيات التموينية، ورصيد الدقيق متوفر ويكفى لأكثر من شهرين، مع الحرص علي صرف حصص الدقيق الخاصة بمواطني الوديان والتجمعات البدوية.

وأضاف وكيل وزارة التموين عبر تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن المحافظة لديها مخزون استراتيجي من كافة المواد الغذائية والبترولية، يكفي لمدة شهر، كما تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لضخ مزيد من السلع بجميع مدن المحافظة من اللحوم البرازيلى والبط والدواجن بمحالات الأهرام ودلتا ماركت وجميع فروع الجملة التابعة للمديرية بأسعار مخفضة خلال أيام عيدالأضحى المبارك.

وقال إن المديرية قامت برفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لعيد الأضحى، ومضاعفة الجهد لمراقبة الأسواق وتكثيف حملات تفتيش ومراقبة الأسواق بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى للتأكد من مدي صلاحية اللحوم والأسماك للاستعمال الأدمي كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية تعمل علي مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين كما تم تشكيل غرفة عمليات فرعية بكل مدينة بالتنسيق مع رئيسها ومكتب التموين للتأكد من توافر السلع والالتزام بالأسعار المقررة .

إضافة إلي منع الأجازات لمفتشى التموين ومسئولى الرقابة التموينية خلال فترة العيد مع المرور المفاجئ على المخابز والأسواق ومحطات الوقود ومستودعات الغاز بكافة مدن المحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "تموين جنوب سيناء": 50 % من مواطني المحافظة صرفوا مقراتهم التموينية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق