الرياضة اليوم ريال مدريد لا يرغب في التعاقد مع محمد صلاح

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تخلى نادي ريال مدريد عن عادته بإبرام صفقات من العيار الثقيل في المواسم الثلاثة الماضية، ولكنه ما زال يقاتل من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، لتعويض إخفاقه محليا بالخروج من كأس إسبانيا، والابتعاد عن المنافسة على لقب الليجا، بعد أن أصبح بينه وبين برشلونة المتصدر 15 نقطة، محتلا المركز الثالث في سلم الترتيب خلف أتليتيكو مدريد الوصيف بفارق 4 نقاط.

وذكرت وسائل إعلام إنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني لا يُفكر في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، مُفضلًا عليه إدين هازارد نجم تشيلسي، وأكد جويليم بالاجو، الصحفي في شبكة «سكاي سبورت»، أن "صلاح" يعد خيارًا صعبًا، لأن ريال مدريد لا يُصنفه ضمن فئة النجوم العمالقة، وهو ما قد يجعل النادي الملكي يوجه بوصلته إلى لاعب آخر.

وأوضح الصحفي المقرب من نادي ليفربول، أن "صلاح" يعتبر علامة كبيرة في مصر وفي الدوري الإنجليزي، بسبب امتلاكه المميزات التهديفية التي تصب في صالحه، ولكن «بالاجو» أشار إلى أن ريال مدريد سيرمي بثقله للتعاقد مع إدين هازارد بسبب الاستمرارية التي يتميز بها عن الفرعون المصري.

واستدرك بالاجو حديثه بالتأكيد على أن الصيف طويل وقد يحدث أي شيء، إلا أنه لا يعتقد أن ريال مدريد سيدفع مبلغا كبيرا من أجل محمد صلاح.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت خلال الفترة الماضية، إلى أن النادي الملكي يسعى لتجديد دمائه في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع أجود اللاعبين على الساحة الكروية، ويعد المصري محمد صلاح من بين الخيارات المطروحة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، من قبل، أن الدولي المصري لا ينوي الرحيل عن ملعب «أنفيلد» في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من الاهتمام الكبير الذي يحظى به اللاعب من قبل الريال، وأن "صلاح" متحمس للبقاء مع الليفر لموسم واحد آخر على الأقل، حيث يريد صاحب الـ25 عاما إثبات نفسه أكثر في إنجلترا بعد فترة غير ناجحة سابقة في تشيلسي.

وأوضحت «ميرور» أن "صلاح" لن يغادر جدران ملعب أنفيلد على الأقل في المدى القريب، بينما تستعد إدارة ليفربول لتقديم عرض بعقد جديد للاعب المصري سيمنحه راتبا أسبوعيا قدره 200 ألف جنيه إسترليني، مضيفة أنه على الرغم من أن زميله فيليب كوتينيو انتقل إلى برشلونة الإسباني في يناير الماضي، فإن أفضل لاعب في إفريقيا العام الماضي، لا يريد السير على خطى البرازيلي.

وانضم الفرعون المصري إلى ليفربول في الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو، وتألق مع الريدز هذا الموسم، جيث رفع رصيده من الأهداف إلى 28 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وسجل 36 هدفًا في جميع المسابقات، كما أنه يتصدر قائمة المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي لموسم 2017/2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ريال مدريد لا يرغب في التعاقد مع محمد صلاح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق