الرياضة اليوم - أسامة نبيه يغادر سويسرا إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: غادر أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر، سويسرا متوجهاً إلى إيطاليا، عقب نهاية معسكر الفريق الوطنى هناك، ضمن استعدادات الفراعنة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

وتلقى نبيه عرضًا لقضاء فترة معايشة فى أحد ناديى إيه سى ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خاض معسكرًا في سويسرا، تخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال واليونان، وخسر الفراعنة الودية الأولى بنتيجة 2/1 والثانية بنتيجة 1/0.

ويستعد المنتخب لانطلاق منافسات كأس العالم، بعدما أسفرت القرعة عن وقوع الفراعنة في المجموعة الأولى التى تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصرى مشواره فى كأس العالم أمام أوروجواى فى الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال فى مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة فى البطولة تأتى أمام المنتخب الروسى صاحب الأرض فى الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكى بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية فى الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال فى مدينة فولجوجراد.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أسامة نبيه يغادر سويسرا إلى إيطاليا لقضاء فترة معايشة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق