الرياضة اليوم - فريدة عثمان تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أدلت فريدة عثمان، لاعبة منتخب السباحة والحاصلة على أول ميدالية نسائية ببطولات العالم، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بلجنة كلية التربية الرياضية بالجزيرة فى الزمالك .

ورفعت فريدة علم مصر والتقطت الصور التذكارية أمام لجنتها الانتخابية .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

فريدة عثمان تدلى بصوتها في انتخابات الرئاسة
فريدة عثمان تدلى بصوتها في انتخابات الرئاسة

 

فريدة عثمان
فريدة عثمان

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - فريدة عثمان تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق